تخطى إلى المحتوى

 أسعار الأفران الإيطالية في مصر

أفضل أسعار الأفران الإيطالية في مصر

دائما ما يبحث أصحاب الأفران والمخابز وكذلك الشباب المقبلين على إنشاء مشروع فرن عيش على أفضل أنواع المعدات الموجودة في السوق وخاصة الأفران، لأنها تُعد أهم المعدات التي يعتمد عليها إنتاج أجود الأنواع من المخبوزات، وتأتي أسعار الأفران الإيطالية في مصر من أولى الأنواع التي يبحث عنها الجميع نظراً لجودتها وكفاءتها في الاستخدام، ومن خلال السطور القادمة سوف نقدم كافة المعلومات التي تخص الأفران الايطالية وأسعارها وأفضل الأماكن التي يمكنكم الحصول على الفرن من خلالها.

الفرن الدوار الإيطالي من شركة ال محمود

قامت شركة ال محمود لتصنيع معدات ومستلزمات الأفران والمخابز حصرياً بتصنيع الفرن الآلي من أجود وأفضل الماركات الإيطالية في السوق، وذلك من خلال استيراد جميع قطع التركيب المكونة للفرن من ايطاليا من منشأ صُنعها و تم تجميع الفرن في مصانع مؤسسة ال محمود في مصر لتقليل التكلفة على العميل ليكون أسعار الأفران الإيطالية في مصر الأرخص على الأطلاق.

  • الفرن الإيطالي الدوار مصمم خصيصاً ليعمل بأفضل أداء وأعلى جودة وأيضا أسعار الأفران الإيطالية في مصر مناسبة في شركة ال محمود.
  • صمم الفرن الدوار الايطالي ليستخدم على أوسع نطاق وفي العديد من أنواع المخابز والأفران.
  • الفرن الدوار الإيطالي من شركة ال محمود له القدرة على خبز أكثر من 50 نوع من المخبوزات مثل الخبز الفرنسي والكرواسون والتوست، وجميع الحلويات الشرقية والغربية وأيضًا كافة أنواع الكعك والبسكويت والبيتيفور.

مواصفات الفرن الإيطالي الدوار من شركة ال محمود

تعمل شركة ال محمود على تحقيق المعادلة بين مواصفات و أسعار الأفران الإيطالية في مصر وذلك من خلال:

  • تُصنع واجهة الفرن الدوار الإيطالي وأرضية الفرن وحجرة الإحتراق السفلية  والفرن من الداخل بالكامل من مادة الاستانلس الخالص وذلك ما يجعله يعيش لفترة أطول لأنه مقاوم للصدأ أو التآكل، وذلك بالإضافة إلى اعطاؤه مظهر أنيق وجذاب.
  • يستمد الفرن الإيطالي حرارته من  بيت النار الذي يتم تركيب مضخة عليه ومعالج للتحكم  الداخلي فيه.
  • يعتمد عمل بيت النار في الفرن الايطالي الدوار على الوقود ليحقق أعلى إمكانية توفير في استهلاكه . 
  • الفرن الدوار الإيطالي مزود بلوحة تحكم كهربائية ايطالية الصنع، وظيفتها التحكم في التشغيل والإيقاف وأيضًا التحكم في زمن الخبيز والتحكم في زمن البخار.
  • لوحة التحكم في الفرن الإيطالي الدوار مزودة بمفتاح طوارئ ومؤقت زمني بالإضافة إلى ساعة حرارية من أجود الماركات الايطالية.
  • جميع القواطع الكهربائية والمفاتيح والأزرار ذات جودة عالية وممتازة من أفضل الماركات الإيطالية المتوفرة في الأسواق.
  • الفرن الدوار الإيطالي يحتوي على محرك توربين وظيفته هي سحب الهواء الساخن من غرفة الاحتراق وينقلها إلى حجرة الخبيز، والمحرك الخاص بالفرن مصنوع من مواد مقاومة للحرارة العالية.
  • الفرن الدوار الإيطالي مزود بباب للبخار يُفتح ويُغلق بشكل آلي و يمكن إيقاف تشغيله بشكل متواصل حسب آلية العمل .
  • يتميز الفرن الدوار الإيطالي من شركة ال محمود بأنه مزود بباب مصفح ومقاوم لكافة الصدمات كما أنه مزود أيضًا بعازل حراري من صنع إيطالي ويقوم هذا العازل بمنع التسرب الحراري من الباب .
  •  الفرن الايطالي الدوار مزود بجهاز تنبيه عند الانتهاء من عملية الخبز ويتم ضبط جهاز التنبيه من قِبل العامل حسب ما يراه مُناسباً لوقت التسوية .
  • قامت شركة ال محمود بتزويد الفرن الدوار الإيطالي بمحرك ليقوم  بتدوير العربة داخل الفرن .
  • الفرن الدوار الإيطالي أيضًا  مزود بشفاط آلي وظيفته امتصاص الأبخرة والروائح  عند فتح باب الفرن وخُصص الشفاط ليعمل مزامنة مع فتح الباب .
  • تراعي شركة ال محمود أثناء تصنيع الفرن الايطالي الدوار أن يكون الفرن معزول من كافة الجهات بواسطة عازل من الصوف الزجاجي عالي الكثافة الذي يعمل على منع تسريب الحرارة من الفرن مما يعمل على التوفير  في استهلاك الوقود ويُساعد على إنتاج أجود الأنواع من المخبوزات.
  • تعد فرن الدوار من ال شركة ال محمود من أرخص أسعار الأفران الإيطالية في مصر

مميزات اقتناء فرن دوار ايطالي من شركة ال محمود

تميزت شركة ال محمود بعدة مميزات جعلتها رائدة في مجال تصنيع المعدات ومستلزمات المخابز، وخاصة في هذا النوع من الأفران الدوارة الايطالية، فأصبح بإمكانك الآن الحصول على أفضل ماركات الأفران الايطالية الموجودة في السوق من خلال شركتنا، ومن أهم مميزات اقتناء فرن دوار إيطالي من شركة ال محمود ما يلي:  

  • يوجد في شركة ال محمود لتصنيع مستلزمات ومعدات الخبز للأفران البلدي والمخابز، إمكانية تعديل المواصفات الخاصة بالفرن الدوار الإيطالي على حسب رغبة العميل واحتياجاته.
  • الفرن الإيطالي الدوار من شركة ال محمود مصحوب بضمان لمدة عام كامل على الفرن وجميع قطع الغيار الإيطالية الأصلية من بلد منشأها .
  • لأن خدمة ما بعد البيع من أهم الأمور التي يبحث عنها العميل ، قد حرصت شركة ال محمود  على تقديم أفضل خدمات ما بعد البيع وتوفير أمهر المهندسين والعمال والمتخصصين في مجال التصنيع والصيانة.
  • يتم تسليم الفرن من شركة ال محمود جاهز على التشغيل بعد تجربته أمام العميل.
  • تهتم شركة ال محمود بإرسال فني متخصص من الفنيين العاملين بالشركة لتركيب الفرن في مكان العميل وتقديم له كافة النصائح التي يحتاجها عن طريقة تشغيل الفرن وطرق العناية به. 
  • تعمل الشركة على توفير أسعار الأفران الإيطالية في مصر في متناول العملاء وإمكانياتهم.

أسعار الأفران الإيطالية في مصر من شركة ال محمود

إذا كنت من المهتمين باقتناء أفضل أنواع أفران المخابز الايطالية، وتبحث كثيرًا في الإعلانات التي تعرض فرن دوار ايطالي للبيع، فلا داعي للحيرة من الآن، بادر فوراً بطلب الفرن الدوار الإيطالي من شركة ال محمود،  بأفضل الأسعار التي لن تجدوها في أي مكان آخر بالإضافة إلى كافة التسهيلات والمعاملات المالية التي تناسب جميع العملاء.  

التواصل مع مؤسسة ال محمود لتصنيع معدات ومستلزمات المخابز والأفران

يمكنكم الآن التواصل مع شركة ال محمود بأسهل الطرق من خلال الأرقام الثابتة للشركة 01226247899 أو من خلال التواصل مع فريق عمل الشركة عبر:

صفحتنا الرسمية على الفيس بوك معدات مخابز وافران مصنع الـ محمود 01226247899 _ Facebook.

أو مراسلتنا عبر الموقع الالكتروني شركة ال محمود للمعدات ومستلزمات الأفران والمخابز وارسال كافة استفساركم وسوف يتم الرد عليكم فور وصول الرسالة، كما يمكنكم زيارة معارضنا وأخذ جولة وسوف تجدوا كل ما تريدونه

الخلاصة

وضحنا من خلال هذا البيان العديد من المعلومات حول أسعار الأفران الإيطالية في مصر ومميزاتها وكيفية الحصول عليها وإقتناءها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *